تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي  

 

3 - 5 March 2020

الحدث العالمي الموحد لمجتمع الطاقة تحت سقف واحد

يُعَد معرض الشرق الأوسط للطاقة منصة عالمية، تستعرض كل ما هو جديد ومبتكر في قطاعات الطاقة و الطاقة المتجددة، و يشمل المعرض هذا العام شركات عارضة و زائرين من جميع أنحاء العالم, جامِعاً معاً المصنعين و الموردين من كافة قطاعات الطاقة ليقومو بطرح أحدث الصيحات التكنولوجية و التقنيات المبتكرة التي تقوم بتغطية جميع نشاطات قطاع الطاقة۔


لماذا يتوجب عليك زيارة المعرض؟

  • سيكون معرض الشرق الأوسط للطاقة منبعاً للتقنيات المبتكرة و الحلول الجذرية المرادة لمواجهة العقبات و العراقيل التي تواجه كل من هم عاملين بقطاعات الطاقة المتعددة، فضلاً عن ذلك، هذا العام ستقوم 1200+ من الشركات بتوفير هذه الحلول التقنية باسعار تنافسية للغاية۔ أيضاً سيكون ضمن الحضور موفرو حلول تقنية فريدين من نوعهم و شركات ناشئة مبتكرة التفكير۔
  • ستتمكن من حصد ثمار معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020 عن طريق عثورك عما تبحث عنه أو تسعى إلى تحقيقه في أقل مدة زمنية ممكنة و ذلك من خلال  خمسة أقسام إنتاجية يوفرها المعرض: قسم توليد الطاقة، النقل و التوزيع، الطاقة الجديدة و المتجددة، بالإضافة إلى الجديد هذا العام  منطقة التحول الرقمي و إدارة الطاقة و الإستهلاك۔
  • اغتنم الفرصة و تعلم المزيد حول آخر ما وصلت إليه القفزات الكنولوجية  الحديثة في قطاع توليد الطاقة الثوري، و قطاع توزيع و تخزين الطاقة۔
  • سيشهد معرض الشرق الأوسط للطاقة لأول مرة على الإطلاق حضور أكثر من 150 متحدثاً مرموقاً لاستعراض التحليلات الدقيقة و التباحث حول الآفاق المستقبلية ضمن حلقات النقاش التي سيتضمنها المعرض على مدار ثلاثة أيام۔

قم بحضور معرض الشرق الأوسط للطاقة مجاناًباستخدام بطاقة الزائرين الخاصة بك۔


 مجالات الشركات العارضة

أنظمة التحكم و التشغيل الآلي، تركيب و تبديل الكابلات، أنظمة إدارة الكابلات، معدات الإتصالات، أنظمة إدارة الطاقة، أجهزة تخزين الطاقة،  معدات توزيع الكهرباء، المواد العازلة، الإضاءة، الإنارة، المصابيح و الليد، الطاقة الجديدة و المتجددة، الطاقة النووية، أنظمة توزيع الطاقة، الإلكترونيات، مولدات الكهرباء،  أجهزة نقل الحركة، محولات الطاقة، موفري المرافق و الخدمات۔


من يتوجب عليه حضور المعرض؟

من يتوجب عليه حضور المعرض؟

الوكلاء، الموزعين، الموردين، العاملين بقطاع البناء، القطاع الحكومي، السلطات المحلية، العاملين بأنظمة الطاقة الكهربائية، المرافق العامة، الإستشاريين الهندسيين، المقاولين أو المتعاقديين الرئيسين، المقاولين بالأعمال الكهربائية و الميكانيكية، العاملين بقطاع العقارات، العاملين ببرامج التنمية المجتمعية، المقاولين بالمقاولات الفرعية، العاملين بقطاع الهندسة المعمارية، إدارة العمليات، النفط و الغاز، البتروكيماويات، إدارة التحصيل و المشتريات، إدارة المشروعات و ضمان الجودة۔

تسجيل الزائرين المجاني متوفر الآن

يقدم المعرض أيضاً إمكانية وصول غير محدودة لثلاث مؤتمرات رفيعة المستوى مجاناً۔